تُعلـن دائـرة شـئون الموظفين عن الحاجـة إلى شـغل وظيفـة (منسق معهد اللغة الإنجليزية ووحدة الترجمة بنظام العقد الخاص)، على أن تتوفر في المتقدم الشروط التاليـة:-
1- حاصـل على شـهادة بكالوريوس تخصص لغة انجليزية أو إدارة أعمال باللغة الإنجليزية بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
2- إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
3- خبرة لا تقل عن (3) سنوات في مجال تنسيق البرامج التدريبية والترجمة.
4- إجادة استخدام برامج الحاسوب (Ms Office ).
5- القدرة على تحمل ضغط العمل.
على الراغبين في التقدم وتتوفر فيهم الشروط السابقة تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني على موقع الجامعة:
http://www.iugaza.edu.ps/career /
اعتبـارًا من يـوم الأحد الموافق 23 /9/2012م وحتـى يـوم الأحد الموافـق 30/9/2012م.
والله ولي التوفيق،،،
دائرة شئون الموظفين
الجامعة الإسلامية – غزة