اختتام فعاليات المخيم الصيفي الريادي الإعلامي لطلبة ذوي الإعاقة بالعمادة

  • 08/14/2018


اختتام فعاليات المخيم الصيفي الريادي الإعلامي لطلبة ذوي الإعاقة بالعمادة


اختتم مركز خدمات الإعاقة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية فعاليات المخيم الصيفي الريادي الإعلامي لذوي الإعاقة، الممول من الهيئة الخيرية الأوروبية ،  حيث أقيم الحفل في قاعة المؤتمرات  مبنى طيبة ، يوم الأحد 12 أغسطس .

 بحضور كل من: د .سعيد الغرة –عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، د. حازم شحادة مدير مركز خدمات الإعاقة ، د. رائد صالحة -عميد كلية الآداب  ، وموظفي المركز ولفيف من المهتمين والمعنيين  ، جمع من العاملين بالجامعة، والطلبة المحتفى بهم.



كما أثنى د. الغرة  على جهود العاملين القائمين على تنفيذ المخيم وقد وصفه بأنه كان رائع  بكل فقراته المتميزة الإعلامية  والترفيهية شاكرًا الهيئة الخيرية الأوروبية على تمويلها لهذا المخيم  وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى  مؤكدًا أن عمادة خدمة المجتمع  والتعليم المستمر بكل طاقاتها تقف بجانب شريحة الأشخاص ذوى الإعاقة بشكل كامل ، السمعية ،الحركية والبصرية وأن الجامعة  الإسلامية هي الوحيدة  من بين جامعات فلسطين الذي تتميز بتقديم هذه الخدمة وأن الأشخاص ذوى الإعاقة هم أصحاب الإرادة الذين يرسمون بطاقاتهم  قصص النجاح فلولا إرادتهم لما وصلوا  لذلك وفي ختام كلمته أشاد  بجهود جميع العاملين في المركز شاكرًا الطلبة على التزامهم وحضورهم الذين عملوا على إنجاح هذا المخيم .


ثم تم عرض فيديو من تصميم الطالبات ذوات الإعاقة السمعية  يوضح بعض الأنشطة والفعاليات  التي  تمت خلال المخيم  .

وخلال كلمة للدكتور:  صالحة: أكد على أن الأشخاص ذوى الإعاقة هم أصحاب إرادة يضعوننا دائمًا أمام مسؤولياتنا شاكراً عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على رعايتها لشريحة الأشخاص ذوى الإعاقة  .



ومن ثم  تم عرض فقرة مراسلين من إعداد الطالبات ذوات الإعاقة البصرية وكذلك عرض قصة نجاح للطالب إبراهيم أبو سمهدانة من ذوى الإعاقة السمعية وفى الختام تم توزيع الشهادات على المدربين والمشاركين في المخيم الصيفي الريادي الإعلامي .