حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تعقد جلسة تقييم نهائي للشركات المشاركة في مشروع SEED 2

  • 08/28/2017


عقدت حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإٍسلامية جلسة تقييم نهائي للشركات المشاركة في مشروع SEED2، لاختيار الشركات الأفضل لتحصل على امتيازات المشروع، والذي يهدف إلى تمكين أصحاب الأعمال اقتصادياً من خلال المساهمة في دعم الشركات الريادية الناشئة.

وتقدم أكثر من (26) شركة ناشئة للتقييم النهائي، وشارك في لجنة التقييم المهندس باسل قنديل – مدير حاضنة الأعمال والتكنولوجيا (BTI)، والمهندس أشرف اليازوري، والمهندس محمد الإفرنجي–استشاريا تطوير الأعمال، والأستاذ أشرف حجازي، والمهندسة إسراء موسى، والمهندس نادر عبد النبي، والأستاذ يوسف الحلاق- فريق تطوير الأعمال لدى حاضنة الأعمال والتكنولوجيا.

ويعرض ممثل عن كل شركة خطة المشروع الخاص بهم، بحيث تناقش لجنة التقييم مع الممثل عن تفاصيل المشروع وسير خطة العمل مستقبلا.



وأشار المهندس قنديل إلى أن جميع الشركات الريادية المتقدمة تعتمد بقوة على أفكارها وخططها للعمل على أرض الواقع، وأعرب عن سعادته بالهمة الشبابية العالية وقدرتهم على تطوير مشاريعهم الريادية.

من جانبه، أوضح الأستاذ حجازي أنه سيتم اختيار (15) شركة ناشئة لتستفيد من الخدمات التي يقدمها SEED2، مضيفاً أن هذه الخدمات تشمل الدعم المالي للمشاريع المحتضنة، وتقديم حزمة متكاملة لتطوير الأعمال والخدمات الاستشارية، وعملية ربط المشاريع الريادية الناشئة مع مستثمرين محليين واقليميين، وربطهم مع رؤوس أموال اقليمية ومسرعات الأعمال.