المخيم الصيفي الريادي الاول لذوي الاعاقة

  • 08/08/2017

افتتح مركز خدمات الإعاقة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر المخيم الريادى الأول للأشخاص ذوى الإعاقة الذى يستهدف أربعين طالب وطالبة من ذوى الإعاقة البصرية والسمعية بتمويل كريم من مؤسسة مايكير ماليزا ومؤسسة الانتربال وذلك  يوم الأحد الموافق 1/8/2017 م  وقد حضر كلا من رئيس الجامعة أ.د. عادل عوض الله وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. سعيد الغرة ومنسق المركز أ. بهاء سرحان ومنسقة الأنشطة الطلابية الأستاذة نسمة الغولة ومدرب اللغة الإنجليزية الأستاذ معاذ الحاج أحمد.



 ورحبت أ.نسمة الغولة برئيس الجامعة والعمادة وأثنت على حضورهم وتشريفهم ومساندتهم ودعمهم المستمر للأنشطة الطلابية  داخل المركز في حين كانت الكلمة لرئيس الجامعة والذى أكد خلالها على دعم ومساندة الجامعة المستمرة للطلبة ذوى الاعاقة المختلفة وقد أبدى فخره وسعادته بتنفيذ مثل هذه الأنشطة شاكرا عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وطاقم عمل المركز الذى يسعى دائما لتطوير خدماته المقدمة لذوى الإعاقة وفى ختام كلمته حث الطالبات على مزيد من الجد والاجتهاد  وإبراز المواهب والمهارات التى يتمتعن بها .



ثم استمع الحضور لمشاركة الطالبات وأرائهن في عقد مثل هذا المخيم وقد أبدين سعادتهن وسرورهن ، وأن هذا المخيم فعلا نقله نوعية في حياتهم الجامعية  شاكرين المركز على هذه الأنشطة المتنوعة المختلفة والمستمرة.

وفى كلمة له  شكر د. الغرة مؤسسة مايكير ماليزيا ومؤسسة انتربال لدعهم الكريم لهذا المخيم وشكر أيضا الطالبات على الالتزامهن ومشاركتهن و القائمين على تنفيذ هذا المخيم الريادى الأول.

وفى الختام شكر سرحان رئيس الجامعة والعمادة على دعمهم ومساندتهم  المتواصلة والدائمة للمركز وأكد أن هذا المخيم ياتى ضمن الأنشطة اللامنهجية التي ينفذها المركز والتي تأتى ضمن حملات الدمج والتوعية المستمرة للطلبة  ذوى الإعاقة  في مستويات الجامعية المختلفة وقد شكر الطلبة على حسن الالتزام والانضباط .