رحلة ترفيهية لطالبات مركز خدمات الإعاقة في الجامعة الإسلامية

  • 04/22/2017

 نفذ مركز خدمات الإعاقة في الجامعة الإسلامية رحلة ترفيهية لطالبات المركز صباح يوم الأربعاء 19/4/2017  ،بتنسيق و إشراف منسق مركز خدمات الأعاقة أ. بهاء سرحان ،ومنسقة من عمادة شؤون الطلبة الأخت / أ. رؤوفة سكيك ،بالإضافة إلى عدد من منسقات المركز.

وأكد أ. بهاء سرحان أن هذه الرحلة تأتي ضمن الأنشطة اللامنهجية التي ينفذها مركز خدمات الإعاقة والتي تهدف الى  الترفيه عن الطالبات ، ودمجهم  وتفاعلهم مع البيئة المحيطة بهم .

وانطلقت الرحلة الساعة الثامنة ونصف إلى ميناء غزة و بذلك تمتع المشاركون بالاجواء الجميلة  هناك حتى الساعة العاشرة ومن ثَم تم التوجه الى مدينة شارم بارك  وهنا تم تناول الفطور ومن ثم استمتعت الطالبات بالألعاب المتنوعة  قد أبدت الطالبات سعادتهن بذلك ثم تم مغادرة مدينة الألعاب متوجهين إلى استراحة ومطعم حيفا الساعة الثانية عشر ،حيث تخلل وجودهم فى المكان تنفيذ عدد من الفقرات الشيقة والتي تمثلت بموعظة دينية من قبل الأخت هناء البرش.


 ثم عقد عدد من المسابقات الترفيهية والألعاب الممتعة  وتوزيع الجوائز على الطالبات الفائزات ثم  تم تناول طعام الغذاء وفى الساعات الأخيرة جلست الطالبات على شاطئ البحر يستمتعن بقضاء هذا الوقت الجميل مع صديقاتهن .


 وفى الختام  تم تجمع الطالبات الساعة الرابعة  للمغادرة حيث أبدا الجميع سعادتهم وسرورهم بهذه الرحلة شاكرين القائمين عليها  ومن ثم تم توصيل جميع الطالبات بشكل أمن كل حسب مكان سكناه  كما هو مخطط لهم مسبقا .