رئيس الجامعة يستقبل السكرتير الأول للشئون الاقتصادية بممثليه مملكة هولندا لدى السلطة الفلسطينية

  • 03/26/2017


استقبل الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة- في مكتبه برئاسة الجامعة، السيد ويناند مارشال- السكرتير الأول للشئون الاقتصادية بممثلية مملكة هولندا لدى السلطة الفلسطينية.

وحضر اللقاء من الجامعة كل من: الدكتور نظمي المصري- نائب الرئيس للشئون الخارجية، والدكتور سعيد الغرة- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور مشير عامر- مدير دائرة العلاقات العامة.


من جانبه، أطلع الأستاذ الدكتور عوض الله السيد مارشال على نشأة الجامعة الإسلامية، وتطورها، وإنجازاتها، والكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها في مراحل الدكتوراه، والبكالوريوس، والدبلوم العالي، والدبلوم المهني المتخصص وتوسع خدماتها نحو المجتمع المحلي.

واستعرض الأستاذ الدكتور عوض الله مراحل التطور الأكاديمي والعمراني للجامعة، مشيراً إلى الخدمات الأكاديمية والمجتمعية التي تقدمها الجامعة للطلبة والمجتمع.


بدوره، أثنى السيد مارشال على مستوى الخدمات التي تقدمها الجامعة الإسلامية للطلبة والمجتمع،  وقدر لها حرصها الدائم على تعزيز علاقاتها على أوسع نطاق بما يسهم في تجويد خدماتها وتوسيعها، وعبر عن إعجابه بنوعية البرامج والمشاريع التي تحتضنها.

وتجول السيد مارشال في متحف الجامعة الذي يوثق مراحل تطورها، وبرنامج إرادة للتأهيل المهني لذوي الإعاقة، والتقى خلال جولته عدداً من الطلبة الصم الذين يدرسون في الجامعة.