بدء الامتحانات النصفية للفصل الثاني 2016-2017 في مركز خدمات الاعاقة بالجامعة الاسلامية

  • 03/26/2017


بدأ مركز خدمات الإعاقة في الجامعة الإسلامية امتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني 2017  م لطلبة  ذوى الإعاقة البصرية والحركية.

وقد تقدم لهذه الامتحانات ما يقارب 80 طالب وطالبة وتستمر الامتحانات النصفية حتى الثامن من ابريل .

ويشرف على هذه الامتحانات كل من الأستاذ بهاء سرحان منسق المركز والأستاذ نائل السوافيرى سكرتير المركز  والأستاذة نسمة الغولة منسقة قسم الطالبات في المركز  وعدد من الأخوة المتطوعين والمتطوعات كالأخت الأستاذة سحر الخطيب والأستاذ شادي عريف والذين يعملون  على توفير الأجواء المناسبة  للامتحانات .



من جانبه أكد الأستاذ بهاء سرحان خلال اطلاعه المستمر على لجنة الامتحانات أنها تسير  بأريحيه وعلى أكمل وجه وذلك بعد توفير كافة تجهيزات اللازمة لعقد الامتحانات من إعداد جداول خاصة للطلبة كل حسب تخصصه  وكذلك تجهيز كافة الأمور الفنية  اللازمة .

وخلال جولته أثنى الأستاذ بهاء سرحان على دور الجامعة في خدمة الطلبة ذوى الإعاقة  وبالأخص دائرة الخريجين متمثلة بالاستاذ محمد الكرد والشؤون الأكاديمية التي تشرف على توفير المراقبين والمراقبات وكذلك كافة الكليات المتعاونة مع المركز خلال فترة الامتحانات  ككلية الآداب، الشريعة والقانون  ،أصول الدين ،كلية التربية  ،من جانب آخر أثنت الأستاذة نسمة الغولة على دور الجامعة شاكرة كل الكليات المتعاونة وتمنت التوفيق والنجاح للطلبة والطالبات وقد حثت جميع الطلبة على المزيد من التفوق والنجاح.